UA-85459660-1

Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

أريد أن أريد

 

التين.jpg

 

 

- كيف السبيل كي أصل هناك؟

أين؟ -

حيث أنت؟ -

وهل تريد؟ -

- وكيف لي أن أريد؟ أريد أن أريد؟ آه كم أريد أن أريد ! رد لي... هل يجدي أن تريد لي؟

  وهل تريد؟ لا بد أن تريد... من بين حلقات الإرادات المتوالية... لا بد أن تريد... ثم -

حيث يُرَاد لك

 ... آه علي أن أريد...ومن حيث أنا... وأنى لي... من حيث أنا...  -   

Commentaires

  • جمييييل..

  • والتين والزيتون وطور سنين وهدا البلد الأمين اقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم ثم رددناه أسفل سافلين الا الدين آمنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر ممنون فما يكدبك بعد الدين أليس الله بأ حكم الحاكمين دعه يريد لك فانه ما شاء هو كان وما لم يشأ لم يكن.

  • والتين والزيتون وطور سنين وهدا البلد الامين لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم تم رددناه أسفل سافلين الا الدين آمنوا وعملو الصلحات فلهم أجر غير ممنون فما يكدبك بعد بالدين أليس الله بأحكم الحاكمين

Les commentaires sont fermés.